اختتام فعاليات المؤتمر الثاني وكلمة مدير عام المركز

تم اختتام فعاليات المؤتمر الدولي الإفتراضى الثاني لمركز بحوث التقنيات الاحيائية ٢٠٢١ بنجاح كبير بمشاركة باحثين من مختلف جامعات العراق ومن مختلف الدول (الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة ، الصين، باكستان، نيجيريا، مصر، الأردن، ليبيا)

شكرا لمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم لرعايته المؤتمر وشكرا للسيد رئيس جامعة النهرين المحترم على رعايته ودعمه لانجاح المؤتمر وشكرا للسيد المساعد العلمي المحترم على جهوده

وشكرا للقائمين على الجمعية النباتية المصرية أحبتنا واساتذتنا وإخواننا في جمهورية مصر الحبيبة لتعاونهم معنا في أقامة هذا المؤتمر العلمي الدولى الكبير 

وشكرا لقسم الإعلام في رئاسة الجامعة وشكرا لكل لجان المؤتمر والداعمين له.. وشكرا لرؤساء ومقرري جلسات المؤتمر والاساتذة المحاضرين وكل الباحثين المشاركين وشركة ايرث لنك للانترنت الراعي الالكتروني للمؤتمر .. 

وشكرا لمنتسبي مركزنا اخواتي واخوتي الاساتذة والباحثين والمنتسبين بكل مسمياتهم الوظيفية من الذين بذلوا قصارى جهدهم لانجاح المؤتمر وضحوا بأوقاتهم وفي ظروف جائحة كورونا وخطورتها تواجدو وعملوا كعائلة ونفس واحد… اسأل الله ان يحفظهم ويوفقهم وعوائلهم وهذا نجاح وتميز لهم جميعا.. 

شكرا لكل الجنود المجهولة الذين عملوا بصمت لانجاح هذا المؤتمر… ونلتمس العذر عن أي خلل او تقصير او شي غفلنا عنه

وأسأل الله أن يوفق الجميع واتمنى على الله أن نكون قد وفقنا باضافة شي ولو بسيط في مجال البحث العلمي من خلال تواصل الباحثين والمختصين والاستفادة من الأفكار العلمية المطروحة .. 

نتمنى الموفقية للجميع ولاساتذتنا في كل مكان ونتمنى لمركزنا و لجامعتنا النجاح الدائم ولكل من شاركنا ودعمنا وتمني لنا الخير و النجاح في كافة الأصعدة بإذن الله تعالى.

ولنا لقاءات بإذن الله قادمة يكون فيها حالنا جميعا بأحسن حال… 

أخوكم أ. م. د. محمد محمود فرحان مدير عام مركز بحوث التقنيات الاحيائية جامعة النهرين وكالة

Loading