مشاركة مركز بحوث التقنيات الاحيائية بحفل تخرج الدورة (30) لجامعة النهرين

شارك الاستاذ الدكتور محمد محمود فرحان مدير عام مركز بحوث التقنيات الاحيائية،جامعة النهرين في حفل تخرج الدورة الثلاثين للجامعة دورة (طوفان الاقصى) السبت 18/11/2023.
وعقد الحفل على ارض حدائق جامعة النهرين،في مجمع الجادرية،بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور، نعيم عبد ياسر العبودي، ورئيس جامعة النهرين الاستاذ الدكتور علي عبد العزيز الشاوي،ومساعدي رئيس الحامعة للشؤون العلمية والادارية، اضافة الى عمداء الكليات وكوكبة من الخريجين.
وقال معالي الوزير في كملته بمناسبة الحفل، ان الوزارة تستقبل كل عام افواجاً من الطلبة وتحتفل بتخرج ابناءها المؤهلين للعمل والمتميزين، وتعزز دعمها لهم حتى وصولهم فرص الريادة في الحياة المهنية.
مضيفاً نحن نعيش تحت ظروف قاسية نقاسم اخوتنا في فلسطين محنتهم، ومن هذا المبدأ تم اطلاق تسمية (ط-و-ف-ا-ن-الا-ق-ص-ى) على دورة خريجي عام2022-2023، في الجامعات العراقية كافة توثيقاً للموقف العراقي.
فضلاً عن كلمة رئيس الجامعة بحق الطلبة الخريجين لهذه الدورة، معبراً عن فخره واعتزازه لجهود الطلبة الملموسة لرفع اسم العراق عالياً،اضافةً الى الاشادة بالهيئات التدريسية ودورها الفاعل في مواجهة التحديات المختلفة والتكيف مع التطورات التكنولوجية، والبحثية ودخول المستوعبات العالمية.
واختتم الحفل بتكريم الطابة الثلاث الاوائل على الجامعة، فضلاً عن توزيع الهدايا للاوائل على الكليات المقدمة من قبل معالي الوزير ورئيس الجامعة.

Loading